بشرى سارة للمتقاعدين.. موعد صرف معاشات شهر إبريل بالزيادة الجديدة

تستعد الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية لصرف معاشات شهر أبريل 2024، حيث يبدأ الصرف الاثنين المقبل من جميع منافذ الصرف بما في ذلك فروع بنك ناصر ومكاتب البريد وماكينات الصراف الآلي ATM.

وكانت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية قد صرفت معاشات الشهر الماضي متضمنة الزيادة الجديدة التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، بنسبة 15% بحد أقصى 1890 جنيهًا، حيث يستفيد من الزيادة الجديدة ما يقارب من 11.5 مليون صاحب معاش ومستحق، وذلك بدءًا من الجمعة الموافق الأول من مارس.

ويتبقى أيام قليلة عن بداية صرف معاشات شهر أبريل 2024، مع الزيادة الجديدة التي أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسي بزيادة المعاشات بنسبة 15%، والتي تم تطبيقها ابتداءً من شهر مارس الجاري.

يجدر بالذكر أن الهيئة تعمل جاهدة على تطوير خدماتها الإلكترونية لتقديم أفضل خدمة ممكنة لأصحاب المعاشات. كما أن الهيئة ملتزمة بتقديم كافة التسهيلات لأصحاب المعاشات وتوفير الخدمات لهم بأفضل جودة ممكنة، بهدف تحسين مستوى حياتهم وتيسير الإجراءات التي يحتاجونها.

تأكد اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، من أن القرارات التي أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي تعكس عزمه وإصراره على توسيع مظلة الحماية الاجتماعية للمواطنين، وتقديم الدعم لهم لمواجهة التحديات الاقتصادية. وأكد على استعداد الهيئة لتنفيذ قرارات الرئيس بزيادة المعاشات بنسبة 15٪، بإجمالي 74 مليار جنيه، ووجه الشكر للرئيس نيابة عن المواطنين لاهتمامه وحمايته ودعمه لهم في ظل التحديات العالمية التي تؤثر على الاقتصاد.