نصيبك وقسمتك.. تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 28 مارس

يرغب العديد من الأشخاص في قراءة توقعات الأبراج وتنبؤات علم الفلك في بداية كل يوم وذلك من أجل معرفة الأحداث الجديدة وكيفية التعامل مع الأوضاع والمفاجآت التي تنتظر كل برج حتى ولو من سبيل الدعابة.

توقعات برج الحمل اليوم:

بالرغم من قدرتك على التأقلم بشكل عام مع الأوضاع الجديدة، إلا أنك قد لا تتمكن بسهولة من قبول الأحداث التي تجري في إطار عملك، وقد لا تخضع بسهولة للقرارات التي اتخذها رؤساؤك، مما قد يجعل منطقك يختلف تمامًا عن منطق الأمور الجارية.

توقعات برج الثور اليوم:

إذا نجحت في أسلوبك الذي اتبعته لإنجاح بعض الصفقات المالية، فهذا لا يعني أنه ناجح بالمطلق أو أن بالإمكان تطبيقه على مجمل المسائل المالية أو المهنية الأخرى. الفلك يدعوك للحذر وعدم المبالغة في ثقتك "بشطارتك"، إذ قد تفقد القدرة على تحليل الأوضاع.

توقعات برج الجوزاء اليوم:

الكفاءة التي تتمتع بها في دقة التحليل والاستنتاج تأتي اليوم في المرتبة الثانية من الأهمية أمام حدسك الذي ينصحك الفلك بالاعتماد عليه لإيجاد المفاتيح الخفية التي تتحكم بحلحلة القضايا المهنية، خاصة تلك التي تتعلق بالسلك القضائي أو بحسابات مالية.

توقعات برج السرطان اليوم:

يبرز اليوم الجانب العدائي والسلبي من طبعك الذي يبدو عادة هادئًا ومتفهمًا ومحبًا لحل المسائل بالطريقة السلمية. قد تتكرر الأحداث التي تثير إنفعالك مما يفقدك صبرك وهدوءك، فتراكم إحساسك بالظلم وتلقي العدوان قد يدفعك إلى الغضب ورد الصاع صاعين.

توقعات برج الأسد اليوم:

يلفت الفلك انتباهك اليوم إلى ضرورة التفكير بأخذ الأمور المهنية بمنظار التفاؤل والإنشراح، وبالتعامل مع العاملين معك أو مع زملائك بجدية ممزوجة بالمرح والفكاهة. هذا الأسلوب يمكن أن يدفع بك قدمًا ويوصلك بطريقة أسرع إلى أهدافك.

توقعات برج العذراء اليوم:

لا خوف عليك من التأثير السلبي لتجاربك المؤسفة على المستوى العاطفي. فأنت من الأشخاص الذين يقدرون مباهج الحياة، فلا ينال اليأس من تفاؤلك وإحساسك بالشباب الدائم والتجدد في ميدان القلب، حيث يخفق لكل صفات الجمال والبهجة والطيبة.

توقعات برج الميزان اليوم:

يعيش برج الميزان يومًا مميزًا على مستوى العمل، حيث يعيد إليه الأمل بتغييرات إيجابية طال انتظارها. قد تطالب المسؤولين بتحسين وضعك المهني، أو بالوفاء لك بوعدهم في ترقيتك أو زيادة مدخلك المالي. كما قد تعيد دراسة عروض وظيفية جديدة تثير خيالك وتلبي طموحاتك.

توقعات برج العقرب اليوم:

يتذمر برج العقرب من الحياة الروتينية التي يعيشها، ولكنه يدرك أن التغييرات الإيجابية لن تحدث دون بذل الجهد الشخصي اللازم. إرادته تلعب دورًا أساسيًا في تحقيق هذه التغييرات، وعليه يحث على التحرك ووضع برنامج مختلف يضمن الظروف والأوساط المناسبة لتحقيق ذلك.