عرض خيالي لمحمد صلاح من اتحاد جدة.. تعرف على قيمته

كشفت عدد من التقارير الإعلامية خلال الساعات القليلة الماضية، عن تقدم نادي اتحاد جدة بعرض وهمي للنجم الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول.

وبحسب تقارير سكاي سبورتس، فإن اتحاد جدة السعودي لكرة القدم قدم عرضا وهميا لمحمد صلاح، براتب أسبوعي يبلغ 7 ملايين ريال، وهو ما يقارب أربعة أضعاف راتبه الحالي.

وبحسب التقارير، فإن العرض الذي قدمته إدارة جدة يونايتد لصلاح يقدر بمليون و400 ألف جنيه إسترليني، بينما يبلغ راتب صلاح الأسبوعي الحالي 350 ألف جنيه إسترليني.

وفي سياق متصل، تحدث مراسل نادي ليفربول الإنجليزي عن موقف لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح، اللاعب المحترف في النادي الإنجليزي، والذي سيرحل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وينتقل إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي.

قال الصحفي البريطاني نيل جونز، عبر حسابه الرسمي على تويتر، إن نادي ليفربول الإنجليزي، لم يتلق أي عروض من الاتحاد السعودي لكرة القدم للتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت الإيطالية، في تقرير لها، أن يورجن كلوب طلب التعاقد مع فيدريكو كييزا نجم فريق يوفنتوس ومنتخب إيطاليا؛ ليكون بديلًا للدولي المصري محمد صلاح، وسيكون سعره 60 مليون يورو.