الموضوع بيني وبينها.. نزار الفارس يفجر مفاجآت بشأن خطبته لحورية فرغلي

كان نزار الفارس ضيفاً على برنامج "العرافة" الذي يُبث عبر قناتي "المحور والنهار"، حيث قدم بعض التصريحات خلال المقابلة مع الإعلامية "بسمة وهبة".

الإعلامي نزار الفارس أكد أن حديثه عن خطبته للفنانة حورية فرغلي كان فقط ضمن إطار البرنامج، مشيرًا إلى أنهما قدما حلقة ممتعة معًا. وأشار إلى رضاه ورضاها عن الحلقة. وأكد أن طبيعة العلاقة بينهما إما حقيقية أو غير حقيقية تبقى بينهما، مؤكدًا أنه لن يسيء لحورية فرغلي وأنه يحترمها كصديقة راقية.

قال الإعلامي العراقي نزار الفارس إنه سبق له التعاقد مع المنتج إيهاب طلعت لتقديم برنامج في شهر رمضان على قناة النهار، مشيرًا إلى أن هذا الأمر تم بشهادة تامر أمين. وعرضت الإعلامية بسمة وهبة مقطع فيديو لها مع تامر أمين، حيث نفى تامر أمين أنه توسط لنزار الفارس للعمل في قناة النهار، مؤكدًا أنه لم يتدخل في هذا الأمر. كما سألته عن مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة عبر قناته على "يوتيوب"، ورد عليها بأن أشعاره هي الأكثر مشاهدة، لكن الإعلامية عرضت مقطعي فيديو يظهران فنانتين ترفضان تدخلاته في حياتهما الشخصية.

خلال مشادة كلامية بين الإعلامية بسمة وهبة ونزار الفارس على الهواء، سألت بسمة وهبة نزار الفارس عن سبب اعتماده في فيديوهاته على مواضيع تتعلق بالمرأة وجسدها وإثارتها، وعلى الأسئلة غير اللائقة للمرأة. رد نزار الفارس بقوله "كلامك غير صحيح"، لكن بسمة وهبة علقت بقولها "الفيديوهات الأكثر مشاهدة على قناتك تتناول مواضيع تتعلق بالجسد والمرأة والجنس والرقص".

تحدث الإعلامي نزار الفارس عن حقيقة خطبته للفنانة حورية فرغلي، قائلاً:" عملنا حلقة جميلة للغاية، وخطبتها حقيقي ولكن في البرنامج فقط"

واجه شيخ العرافين الإعلامي العراقي نزار الفارس، قائلاً: "جاي مصر ليه، مش أمك قالت لك متشتغلش في الإعلام؟! هي خايفة عليك". رد نزار الفارس بتأكيد أنه وحيد لوالدته وأنها تحبه وتفضل أن يبقى في العراق بدلاً من السفر بشكل متكرر، مشيراً إلى أنه يحترم حقها كأم. وأكد حبه وتقديره لوالدته، فرد عليه شيخ العرافين قائلاً: "لهذا وضعت صورة المطرب ماجد المهندس كخلفية لهاتفك بدلاً من والدتك؟!".