قبل ما تسافر.. تعرف على الحالة المرورية بمحافظات القاهرة الكبري

تواجد رجال المرور صباح اليوم الأربعاء 27 مارس 2024 في شوارع وميادين القاهرة والجيزة والقليوبية، لتسيير حركة المركبات وتحسين السيولة المرورية في بعض المناطق، مما أدى إلى تقليل الكثافات المرورية.

ظهرت حالة السيولة المرورية أعلى كوبري أكتوبر للقادم من شارع البطل أحمد عبد العزيز بمحافظة الجيزة، وكان هناك كثافة مرورية في الاتجاه العكسي. وكذلك كانت هناك حالة من الازدحام المروري للمتجهين من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولًا إلى المنصة.

في مدينة نصر، ظهرت حالة من السيولة المرورية الملحوظة في شارع عباس العقاد والطيران، بالإضافة إلى ميدان رابعة وصولًا إلى الدائري.

كما ظهرت حالة من السيولة المرورية في كوبري أكتوبر للمتجهين من مناطق وسط البلد وصولاً إلى شارع جامعة الدول وميدان سفنكس، وشهد الكوبري والطريق المؤدي إلى شارع النيل بمنطقة العجوزة حركة مرور منتظمة.

وفي ميدان الجلاء، سجلت حركة انسيابية للمركبات القادمة من شارع التحرير ومروراً بكوبري قصر النيل وصولاً إلى ميدان التحرير.

أما كورنيش النيل في الاتجاهين، فشهد انتظامًا في حركة السير، وكذلك في منطقة وسط القاهرة وميدان التحرير، حيث كانت الشوارع المؤدية إلى شارع القصر العيني وكوبري قصر النيل وكوبري أكتوبر تُظهر سيولة وانتظامًا في حركة المرور، وسط تواجد رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة لتسهيل حركة السيارات.

فيما يخص الطريق الدائري وطريق الأوتوستراد، شهدت حركة السيارات انتظامًا، وكذلك في شارع البحر الأعظم وشارع النيل السياحي، حيث كانت تسير بسلاسة.

أما في محافظة القليوبية، فقد شهد الطريق الدائري والطريق الزراعي "القاهرة - القليوبية" سيولة مرورية، وتم تكثيف تواجد رجال المرور في المحاور الرئيسية والميادين بالقليوبية، مع توفير الخدمات المرورية الضرورية، لإزالة أي عوائق تعوق حركة المركبات، وضمان سلامة وسهولة وصول المواطنين.