خلال مباراة.. وفاة لاعب كرة القدم الجزائري وسيم الجزار

توفي لاعب كرة القدم الجزائري وسيم جزار، البالغ من العمر 17 عامًا، خلال مباراة فريقه نجم وادي ماء مع فريق أمل مراونة، بعد سقوطه مصابا على أرض الملعب. تم نقله إلى قسم الإنعاش في أحد المستشفيات في الجزائر، لكنه فارق الحياة يوم الأحد الماضي. وقد أحزن هذا الخبر الجماهير، وأثار تساؤلات حول سبب وفاته.

تقارير جزائرية كشفت أن سبب وفاة وسيم جزار كان نتيجة صراع مع إصابة خطيرة في الرأس، التي تعرض لها خلال المباراة بعد تدخل عنيف من مدافع فريق أمل مراونة. هذا التدخل تسبب في سقوط وسيم على رأسه، ما أدى إلى فقدانه الوعي وابتلاع لسانه، ودخوله في حالة غيبوبة استمرت أسبوعًا حتى وفاته.

وفاة وسيم جزار خلفت حزنًا عميقًا في أوساط عائلته وأصدقائه ومحبيه، ونعى الاتحاد الجزائري لكرة القدم اللاعب الشاب ببيان مؤثر، داعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته. جاء في نص البيان: "ببالغ الحزن والأسى تلقى وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، نبأ وفاة لاعب فريق نجم وادي الماء، لفئة أقل من 17 سنة الشاب وسيم جزار".

أضاف البيان: «وعلى إثر هذا المصاب الجلل يتقدم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم باسمه وباسم أعضاء المكتب الفدرالي وأسرة كرة القدم الجزائرية، بأخلص التعازي وعبارات المواساة والدعوات لعائلة الفقيد ومحبيه ولنادي نجم وادي الماء، داعين الله عز وجل أن يتغمد فقيدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان».

تلقى رواد مواقع التواصل الاجتماعي صدمة كبيرة بعد تداول مقطع فيديو يظهر لحظة الحادث المروع والسقوط الذي أدى إلى وفاة اللاعب الجزائري وسيم جزار أثناء مباراة كرة القدم.