تكريم اسم الراحل محمود عبد العزيز في مهرجان القاهرة للدراما

كُرِم النجم الراحل محمود عبد العزيز في حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، التي أقيمت في مدينة العلمين الجديدة. وتسلم ابناه محمد وكريم جائزة التكريم نيابة عنه.

في تصريحه، قال محمد محمود عبد العزيز: "أنا عارف إن أبويا لسه موجود وكنت خايف في يوم أن أنتج لأبويا وأسحب من رصيده، ولكن الحمد الله بعد الفيديو الذي تم عرضه، أضافت الأعمال التي أنتجتها له قيمة لأبويا. فقد تم عرض أعماله مثل 'جبل الحلال' و 'باب الخلق' في الفيديو، وقد أحبها الجمهور المصري. هذه هي وصية أبويا لي".

أما كريم محمود عبد العزيز، فقد صرح قائلاً: "60 سنة من الدراما، ومعظم هذه السنوات كانت لأبي وله رصيد كبير من الأعمال. نأمل أن يبقى اسمه محفوظًا وأن نرفعه دائمًا".

يستضيف مهرجان القاهرة للدراما برئاسة الفنان الكبير يحيى الفخراني في دورته الثانية والاستثنائية. وقد تم تنظيم النسخة الأولى من احتفالية "Starscrapers Awards"، والتي أقيمت في North Square Mall بمدينة العلمين الجديدة، تحت عنوان "60 سنة دراما" للاحتفال بمرور 60 عامًا على إنتاج وبث أول عمل درامي مصري. تأتي الدورة الثانية من المهرجان ببعض الاختلافات عن الدورة الأولى التي أقيمت في العام الماضي.