محمد شريف يطلب مبالغ خرافية للانتقال إلى الزمالك.. القصة كاملة

كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن تطورات المفاوضات مع محمد شريف، لاعب فريق الخليج السعودي، الذي دخل في قائمة المرشحين للانضمام إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل.

وكشف المصدر عن طلب اللاعب ما يساوي راتبه الحالي في الخليج السعودي، والذي يبلغ مليوني دولار في الموسم، ولكن تم رفض هذا الطلب بشكل تام من إدارة الزمالك.

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الإدارة لتقليص ميزانية الفريق، وتخفيض العقود الكبيرة لعدد من لاعبي الفريق، خاصة في ظل الرغبة في تعزيز خط الهجوم، الذي يُعتبر من بين أولويات الإدارة نظرًا لتذبذب أداء مهاجمي الفريق.

وفي سياق آخر، يستعد الزمالك لمواجهة مباراة ودية مع فريق زد السبت المقبل، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة مودرن فيوتشر في دور ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى الجهاز الفني للاستفادة من المباراة الودية في تجهيز اللاعبين للمباراة المقبلة أمام مودرن فيوتشر. وتجري المباراة الأولى بين الفريقين يوم 31 مارس الجاري، بينما ستقام مباراة الإياب يوم 7 أبريل.

وخصص الجهاز الفني جلسة تدريبية خلال المران الذي أقيم الجمعة الماضية، حيث قاد البرتغالي جوزيه جوميز التدريبات الفنية والخططية، مع التركيز على تصحيح الأخطاء وتنفيذ التكتيكات المطلوبة للمباريات المقبلة.