موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في ربع نهائب دوري أبطال إفريقيا

يعاود فريق الأهلي اليوم، السبت، استئناف تدريباته في استاد مختار التتش بعد انتهاء فترة الراحة التي أعلن عنها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، بعد خسارة الأهلي مباراته الأخيرة أمام البنك الأهلي في الدوري بنتيجة 3-4.

كان الفريق قد حصل على فترة راحة لمدة 7 أيام بدءًا من السبت الماضي خلال فترة التوقف الدولي التي شهدت معسكرًا داخليًا للمنتخب المصري، وقد خاض خلاله دورة ودية بالقاهرة تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

واتفق الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر، على السفر في 27 مارس الحالي إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا في 29 من نفس الشهر.

وستقام المباراة في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما ستقام مباراة الإياب بالقاهرة في 5 أبريل القادم عند العاشرة مساءً في استاد القاهرة.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الحكم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل لإدارة مباراة الذهاب، بينما سيكون الحكم الموريتاني دحان بيدا مساعدًا له وسيتولى التحكيم بتقنية الفيديو.

وفيما يتعلق بمواعيد المباريات، يستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في الثامنة مساءً (بتوقيت القاهرة) يوم الجمعة 29 مارس على ملعب بنجامين مكابا الوطني في دار السلام، عاصمة تنزانيا.