بتخفيضات هائلة.. طرح حلاوة المولد النبوي الشريف في الأسواق بهذا السعر

كشف المستشار سعيد صالح، المسؤول عن منافذ البيع التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، عن خبر سار للمواطنين بخصوص حلوى المولد النبوي.

وأكد صالح، في تصريحات لوسائل الإعلام المحلية، أن الوزارة تستعد لطرح جميع أنواع حلاوة المولد النبوي الشريف في منافذها بتخفيضات تصل إلى 30%، وذلك خلال الأيام القادمة.

وأوضح مسؤول منافذ وزارة الزراعة أنه سيتم طرح حلاوة المولد قبل المولد النبوي الشريف بأسبوع، مما يتيح للمواطنين فرصة للشراء والاستمتاع بها في هذه المناسبة الدينية المهمة. 

وأكد أن الوزارة تولي اهتمامًا كبيرًا بالمناسبات الهامة في مصر، مثل الأعياد وغيرها.

وأضاف سعيد صالح أن منافذ وزارة الزراعة تقوم قبل فترة الأعياد والمناسبات بتوريد كميات كبيرة من الكحك واللحوم والحلويات وغيرها، وتشهد هذه المنافذ إقبالًا كبيرًا من المواطنين نظرًا لتخفيضات الأسعار والجودة العالية التي تقدمها.

وبالنسبة لموقع منافذ الزراعة، فإنها تتواجد في عدة مناطق. في الهرم، توجد حوالي 5 منافذ ومنفذ آخر في مركز البحوث بالجيزة، وتقدم هذه المنافذ الخضروات والفواكه وجميع المواد الغذائية.

أما في مدينة 6 أكتوبر، فتوجد منافذ وزارة الزراعة في الحي المتميز - سنتر 3، وتباع فيها الأسماك الطازجة والخضروات والفواكه واللحوم والدواجن وجميع المواد الغذائية.

وتوجد أيضًا منافذ الزراعة في عدد من المحافظات، مثل كفر الشيخ (منفذ سخا - مزرعة سخا)، الإسكندرية (العامرية - المتراس - الجمرك)، القليوبية (القناطر)، وجنوب سيناء (أبو رديس - أبو زنيمة - سانت كاترين - دهب - الطور - نويبع - طابا).