هل يعتزل علي معلول دوليًا؟.. منتخب تونس يجيب

قال قيس رقاز، المتحدث الإعلامي لمنتخب تونس، إن بطولة كأس عاصمة مصر تمثل فرصة للقيادة الفنية الجديدة لنسور قرطاج لاستعادة ثقة الجماهير بعد المشاركة المخيبة للآمال في بطولة كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار 2023.

وأضاف رقاز خلال تصريحات تلفزيونية أن البطولة ستكون فرصة للاعبين لإثبات قدراتهم وأن يكونوا من بين الأفضل، مؤكدًا عدم وجود مركز حكرًا لأسماء معينة.

وأشار إلى أن منتخب تونس وافق على بقاء بعض لاعبي الترجي ضمن صفوفهم، حتى يتمكنوا من المنافسة على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أهمية هذا الإجراء لتشريف الكرة التونسية، في حين يلعب المنتخب ببطولة ودية.

أوضح قيس رقاز أن هناك ظروف صحية تسببت في غياب عدد من اللاعبين عن منتخب تونس في بطولة كأس عاصمة مصر، مؤكدًا أهمية هذه البطولة لمنتخب تونس.

وأكد أن علي معلول لا يمكن أن يُشكك في قيمته الفنية أو الأخلاقية، ولكنه فضل الراحة عن المشاركة في الالتزامات الدولية في الوقت الحالي، مع التأكيد على عودته في المستقبل لتعزيز صفوف نسور قرطاج.

وختم رقاز بالقول إن علي معلول يبقى على اتصال دائم مع المدير الفني للمنتخب التونسي، ولم يتخذ قرارًا بالاعتزال الدولي كما تردد، معربًا عن أمله في أن تجمع المباراة النهائية بين مصر وتونس، بغض النظر عن الفائز، ومشيدًا بالإنجازات الكبيرة في العاصمة الإدارية التي وصفها بالانتصار الحقيقي لمصر.