لغز استبعاد ليونيل ميسي من منتخب الأرجنتين في معسكر أمريكا

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بشكل رسمي اليوم الاثنين استبعاد الأسطورة ليونيل ميسي من معسكر منتخب التانجو في أمريكا، بسبب إصابة طفيفة في أوتار الركبة اليمنى التي تعرض لها خلال مباراة فريقه إنتر ميامي الأمريكي.

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة السلفادور وكوستاريكا وديًا، ضمن استعداداته لبطولة كوبا أمريكا، حيث سيلعب أمام السلفادور في فيلادلفيا يوم الجمعة المقبل، ومن ثم يلتقي كوستاريكا في لوس أنجلوس يوم الثلاثاء القادم.

وأوضح الاتحاد الأرجنتيني أن ميسي تم استبعاده بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه، حيث غاب عن فوز فريقه على دي سي يونايتد 3-1 في الدوري الأمريكي.

كما يغيب عن المنتخب النجم باولو ديبالا لاعب روما الإيطالي بسبب مشكلة عضلية، مما يجعل المدرب لويس سكالوني يبحث عن بدائل لتعويض الثنائي ميسي وديبالا.

وفيما يلي قائمة منتخب الأرجنتين لمباراتي السلفادور وكوستاريكا الوديتين:

- حراسة المرمى: فرانكو أرماني، والتر بينيتيز، إيميليانو مارتينيز.

- خط الدفاع: جيرمان بيزيلا، نهوين بيريز، نيكولاس أوتامندي، كريستيان روميرو، نيكولاس تاجليافيكو، ماركوس سينيسي، ناهويل مولينا، فالنتين باركو.

- خط الوسط: إكزيكيل بالاسيوس، رودريجو دي بول، ليوناردو باريديس، ألكسيس ماك أليستر، إنزو فرنانديز، جيوفاني لو سيلسو، فاكوندو بونانوتي، فالنتين كاربوني.

- خط الهجوم: نيكولاس جونزاليس، أليخاندرو جرناتشو، أنخيل دي ماريا، جوليان ألفاريز، لاوتارو مارتينيز، باولو ديبالا.