أكرم حسني يكشف سبب انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. ماذا قال؟

خلال مشهد حواري من الحلقة السابعة من مسلسل "بابا جه"، جمع بين الفنان أكرم حسني بدور "هشام" والطفل سليم مصطفى بدور "زياد"، حيث حذر "هشام" الطفل "زياد" من كشف المهمة التي يقوم بها كـ"الأب البديل" أمام ابنته في المدرسة. 

وحاول "هشام" إقناع "زياد" بأن الكشف عن هذا الأمر سيؤدي إلى عدم زيارته مرة أخرى، مرجعًا الأمر إلى مفهوم الحسد.

أثناء الحديث، ألقى أكرم حسني الضوء على مفهوم الحسد وتأثيراته السلبية، مشيرًا إلى حالات حدوث الحسد وآثاره على النجوم والمشاهير، منها انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي.

وأوضح أكرم حسني أن الحسد يحدث عندما يتمنى الشخص لآخر أن تفقد الأشياء التي يمتلكها، وتحذر من التحدث كثيرًا عن الأمور التي يحبها الشخص لئلا تفقدها، مُشيرًا إلى أن الحفاظ على الخصوصية مهم للحفاظ على العلاقات، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأشخاص المقربين، وعلى سبيل المثال ذكر حالات تأثر النجوم بالحسد مثل انفصال كزبرة وحنجرة وأزمة ياسمين والعوضي.

مسلسل بابا جه

يُعرض مسلسل بابا جه على قناة DMC في تمام الساعة 7:45 مساءً، وتكون الإعادة في الساعة 1.30 مساءً، والساعة 8.15 صباحًا، ويذاع المسلسل على قناة dmc دراما الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، وتكون الإعادة الساعة 5 صباحًا، والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الساعة 7.45 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.