بالأماكن والمواعيد.. تفاصيل انعقاد امتحان تحديد المستوى للطلاب المصريين العائدين من الخارج

حدد المجلس الأعلى للجامعات، مواعيد وأماكن امتحانات تحديد المستوى للطلاب المصريين العائدين من الجامعات الروسية والأوكرانية والسودانية للالتحاق بالجامعات المصرية سواء الخاصة أو الأهلية.

وجاءت المواعيد والأماكن المقررة كالآتي:

  • طلاب الطب البشري يجرون امتحاناتهم في كلية الطب بجامعة القاهرة يوم الأحد الموافق السابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري في تمام الساعة العاشرة صباحًا، وستقام اللجنة الامتحانية في قاعات الامتحانات أعلى قاعة المؤتمرات بكلية الطب قصر العيني.
  • طلاب الصيدلة يجرون امتحاناتهم في كلية الصيدلة بجامعة القاهرة يوم الأحد الموافق 27/8/2023، الساعة الثانية عشر ظهرًا، وستقام الامتحانات في مدرج فائق هاشم بالدور الأول مبنى A ومدرج منصور خليفة بالدور الثالث مبنى A. يجب على الطلاب الدخول من البوابة الرئيسية للكلية في شارع قصر العيني.
  • طلاب طب الأسنان يجرون امتحاناتهم في كلية طب الأسنان بجامعة عين شمس يوم الأحد الموافق 27/8/2023، الساعة العاشرة صباحًا، وستقام الامتحانات في مدرجات الطلاب ومدرجات الدراسات العليا بالكلية.
  • طلاب الهندسة يجرون امتحاناتهم في كلية الهندسة بجامعة عين شمس يوم الأحد الموافق 27/8/2023، الساعة العاشرة صباحًا، وستعقد الامتحانات في مبنى عمارة قاعة 500 ومدرجات "ب" و"د"، وصالة رسم قاعة الدور الثاني بالمبنى الرئيسي.