وداعا حبيبة الشماع.. جنازة مهيبة ومليئة بالدموع لتوديع فتاة الشروق (صور)

شيّع المئات من الأهل والأصدقاء جثمان حبيبة الشماع، ضحية سائق أوبر، من مسجد الشرطة في التجمع الخامس وسط أجواء من البكاء الشديد والدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وصل جثمان حبيبة الشماع، المعروفة بـ "فتاة الشروق"، إلى مسجد الشرطة في التجمع الخامس لأداء صلاة الجنازة عليها قبل تشييعها إلى مثواها الأخير في مقابر العائلة في منطقة وفاء وأمل بمدينة نصر.

وأكد محمد أمين فودة، محامي حبيبة الشماع، أنه يتواجد في النيابة العامة برفقة أفراد من أسرتها لإنهاء إجراءات التصريح بالدفن.

أخطرت إدارة مستشفى المركز الطبي العالمي بالقاهرة الجديدة النيابة العامة بوفاة حبيبة الشماع، لإنهاء إجراءات وتصاريح الدفن، حيث لفظت الفتاة أنفاسها الأخيرة اليوم بعد مرور 21 يومًا من دخولها في غيبوبة داخل العناية المركزة بالمستشفى.

حبيبة الشماع، المعروفة بـ "فتاة الشروق"، تبلغ من العمر 24 عامًا، وهي خريجة كلية الإعلام بالجامعة البريطانية، وتعمل في مجال الديكور والأساس. وكانت قد دخلت في حالة غيبوبة دامت لمدة 21 يومًا داخل مستشفى بالشروق بسبب تعرضها لنزيف بعد قفزها من سيارة أوبر على طريق السويس.

تمت صلاة الجنازة على حبيبة الشماع في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس، ومن ثم تمت مواراتها الثرى في مقابر العائلة في منطقة وفاء وأمل بمدينة نصر.

تم تكليف محامي حبيبة الشماع، محمد أمين فودة، لإنهاء إجراءات التصريح بالدفن.

الصورة عن حبيبة الشماع فتاة الشروق
الصورة عن جنازة حبيبة الشماع فتاة الشروق
الصورة عن جنازة حبيبة الشماع فتاة الشروق