القصة الكاملة لأزمة محمد صلاح وحسام حسن

تكشف تصريحات الناقد الرياضي محمد يحيي تفاصيل مكالمة بين لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وأشار يحيي خلال مداخلته في برنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد، إلى مشاركة صلاح لأول مرة لمدة 90 دقيقة كاملة في مباراة فريقه ليفربول أمام سبارتا براج في دور ربع نهائي الدوري الأوروبي. هذه المشاركة تأتي بعد إصابته في يناير الماضي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في أمم أفريقيا 2023.

وأضاف يحيي أن المنتخب الوطني بقيادة المدير الفني الجديد حسام حسن يستعد لأول معسكر تدريبي تحت قيادته، مؤكدًا أن هناك شائعات كثيرة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن العلاقة بين صلاح وحسن.

محمد يحيي أوضح أن وزير الشباب والرياضة تواصل مع محمد صلاح بعد تواجده في السعودية خلال نهائي كأس مصر، حيث أكد اللاعب أنه ما زال في مرحلة التعافي والاستشفاء.

وأوضح يحيي أن محمد صلاح أخبر وزير الشباب والرياضة عن صعوبة تواجده مع المنتخب في المعسكر الحالي، نظرًا لعدم شفائه بنسبة 100%، وأنه يفضل استكمال رحلة العلاج في ليفربول. وأكد أن اللاعب لن يتأخر في المستقبل عن الانضمام لقائمة المنتخب.