في نصف العام.. المصرية للاتصالات تزف بشرى سارة لعملائها

كشف المهندس محمد نصر الدين، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، عن جهود الشركة في تقديم خدمات متطورة تناسب جميع فئات العملاء وتعزز من أرباح الشركة.

وأوضح أن الشركة تستعد لتطبيق شرائح eSIM الإلكترونية في النصف الأول من 2024، بعد الحصول على موافقة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وأكد نصر الدين أن الشركة تهتم بتلبية احتياجات جميع عملائها، بدءًا من الأفراد الذين يستخدمون الهواتف للمكالمات فقط وحتى الباحثين عن أحدث التقنيات، وذلك من خلال تقديم خدمات وتكنولوجيات مميزة.

وأشار إلى أن قيمة اتفاقية الـ5G في الشركة، التي بلغت حوالي 150 مليون دولار، تم تجميعها من أرباح الخدمات المقدمة للعملاء الدوليين، مؤكدًا على تقديم مزايا تلبي احتياجات جميع العملاء.

وأعلنت الشركة نتائج أعمالها للعام المالي المنتهي في ديسمبر 2023، حيث حققت زيادة في الإيرادات بنسبة 28٪ مقارنة بالعام السابق، بفضل ارتفاع إيرادات خدمات البيانات والبنية التحتية والمكالمات الدولية ومشروعات الكوابل البحرية.

وشهد الربح قبل الفوائد والضرائب والإهلاكات والاستهلاكات نموًا بنسبة 30٪، محققًا هامش ربح متميز بنسبة 40٪، لتصل قيمته إلى 22.7 مليار جنيه.