أزمة جديدة بين الأهلي ومنتخب مصر.. ومفاوضات مع حسام حسن للحل

يواصل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر التواصل مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، من أجل حل أزمة تضارب جدول المباريات.

تعود هذه الأزمة إلى مباراة منتخب مصر الثانية في الدورة الودية المقررة في 26 مارس، والتي تتزامن مع موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة منتخب مصر الثانية في الدورة الودية في 26 مارس، بينما حدد نادي سيمبا الموعد المبدئي لمباراته مع الأهلي في تنزانيا يوم 29 مارس، مما يترك فترة قصيرة جدًا بين المباراتين.

وتقدم الجهاز الفني بمقترحين لحل هذه الأزمة؛ الأول هو تقديم موعد المباراة الختامية لمنتخب مصر في الدورة الودية بيوم واحد لتقام في 25 مارس بدلاً من 26 مارس، والمقترح الثاني هو إعفاء بعض لاعبي الأهلي من المباراة الختامية أو منحهم وقتًا محددًا للمشاركة فيها.

تضم قائمة منتخب مصر اللاعبين التالية: مصطفى شوبير ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ورامي ربيعة وأكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد نبيل كوكا.

ويواصل مسئولو الأهلي التفاوض مع منتخب مصر لإيجاد حل لتضارب المواعيد والتوصل لاتفاق بشأن مشاركة لاعبي الأهلي الدوليين في المباريات الودية.

وتشمل المباريات الودية الأربعة منتخبات مصر وتونس وكرواتيا ونيوزيلندا، والتي ستُقام في القاهرة.