محمد التاجي يشعل غضب الجمهور بسبب مشهد غير أخلاقي في مسلسل العتاولة

يستمر مسلسل "العتاولة" في إثارة الجدل خلال موسم دراما رمضان لهذا العام، حيث يتناول العديد من المشاهد التي تثير الانتقادات من قبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي.

آخر هذه المشاهد كانت في الحلقة الثانية، حيث شهدت مشهدًا للرقص بين الفنانة نهى عابدين والفنان طارق لطفي، الذي اعتبره البعض غير لائق لعرضه خلال شهر رمضان، خاصةً أن المسلسل يتابعه عدد كبير من الأسر المصرية والعربية.

في الحلقة الثالثة، شهد المسلسل مواجهة بين الفنان محمد التاجي والفنانة هدى الإتربي على البحر، حيث حاول "التاجي" التحرش بها لفظيًا خلال مواعدتهما، مما أثار استياء الجمهور.

تدور أحداث المسلسل في إحدى الحارات الشعبية، حيث يسلط الضوء على مجموعة من الشخصيات والنماذج التي تعكس جمال الحي، ويشارك في بطولته كل من أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، وصلاح عبدالله، وحنان يوسف، ونهى عابدين، وسامي مغاوري، ويتولى تأليفه هشام هلال، وإخراجه أحمد خالد موسى.

من جانب آخر، يشارك الفنان محمد البلتاجي في عدة أعمال درامية أخرى خلال شهر رمضان، منها مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضي، ومسلسل "جودر" بطولة ياسر جلال، المقرر عرضه في النصف الثاني من الشهر.