بعد فقده لمليون متابع.. تعليق ناري من تامر حسني على منتقدي إعلان "شيبسي"

علق تامر حسني على الانتقادات التي وجهت إليه بسبب مشاركته في إعلان لشركة غذائية خلال شهر رمضان 2024، مؤكداً أنه يحترم آراء الجمهور ويقدر تعليقاتهم، وأنه يسعى دائماً لتقديم الأعمال الفنية والمشاريع التي تليق بمسيرته الفنية وتحظى بتقدير الجمهور.

وأوضح تامر حسني في تعليقه عبر حسابه على فيس بوك أنه يتعامل مع الشركة المعلنة منذ سنتين قبل أي أحداث، وأن الإعلان الذي شارك فيه هو الثالث خلال عقده مع الشركة.

كما أشار إلى أن بعض الأشخاص قد يتحدثون بدون معرفة الحقائق الكاملة وتفاصيل العقود.

وأضاف: «ثانياً.. أنا مضيت على عقد مكتوب فيه أن شيبسي شركة مصرية ولها سجل تجاري ضريبي مصري منفصل والبند قدامكم اهوه لصدق كلامي، ثالثاً.. والأهم لأي حد بيشكك في انتمائي للقضية الفلسطينية هقوله أنا من ٢٠ سنة وأنا في ضهر القضية ومش كلام وأغاني بس لاااااا …. أنا روحت بنفسي معبر رفح أثناء الضرب لمساندة أهالينا هناك بأكبر حملة معتقدش في حد هيخاطر بحياته ويروح بنفسه معبر رفح اثناء الضرب مجاملة مثلاً».

في ختام كلامه، أكد تامر حسني أن قراره بأن يكون الوجه الإعلاني للشركة جاء بناءً على حبه للمنتج المصري وللبطاطس التي تأتي من الفلاحة المصرية، مشيرًا إلى أنه يرغب في أن يكون هذا المنتج متاحًا للشرائح البسيطة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها البلد. وأعرب عن شكره لجميع من رد عليه بتفهم واحترام، وتمنى للجميع رمضاناً كريمًا.