بعد نجل حسن يوسف.. العناية الإلهية تنقذ ابن منى عبد الغني من الموت غرقا

روت الفنانة والإعلامية منى عبد الغني، تفاصيل قصة نجاة ابنها من حادث غرق.

 ووجهت تحذيرًا مؤثرًا للشباب حول خطورة البحر ونصحتهم بالالتزام بتعليمات شرطة الشاطئ.

قدمت هذا التحذير بعد وقوع حادث الغرق الذي أودى بحياة نجل الفنان الكبير حسن يوسف، والذي صدم الوسط الفني في الأيام الماضية، وذلك في حديثها عبر برنامجها "الستات ما يعرفوش يكدبوا".

وكشفت عبد الغني عن تفاصيل اللحظات الحرجة التي عاشها ابنها قبل أن يتم إنقاذه من الموت غرقًا.

قالت بدموع في عينيها: "بعد انتهاء البرنامج منذ بضعة أيام، تلقيت اتصالًا من ابني يخبرني أنه نجا من الغرق، قال لي إنهم حذروه من السباحة في المياه العميقة، ولم يتجاوز الحذر حدود رأسه وتم سحبه بقوة".

وأكملت منى عبد الغني، حديثها وهي متأثرة بشكل كبير عندما تحدثت عن نجاة ابنها الوحيد، وقالت بصوت مرتجف: "عدت إلى الاستوديو وألقيت نفسي ساجدة شاكرة لله، لأنه اتصل بي بنفسه وكان في صحة جيدة.

وأضافت، لا أستطيع تعبير مدى شكري لله على أنه لم يحدث مصيبة أكبر، أصبحت غير قادرة على السيطرة على نفسي، كان لا بد أن أقول الحمد لله إذا كان هناك شخص نجا وحدثت له لمحة من الرحمة الإلهية".

وأوضحت منى عبد الغني، بكل تأكيد كنت أرغب في أن أشارك هذه القصة على الهواء لأحذر الناس من المخاطر المتعلقة بالبحر، لأنها واقعية وقد حدثت قبل فترة قصيرة، الله يرحم روح ابن الفنان حسن يوسف وشمس البارودي، ويمنحهم القوة والصبر.

وأضافت، لكن علينا أن نتعلم من تجارب الآخرين كما علمنا عمر بن الخطاب.

وأنهت، أشكر الله أن الأمور لم تكن أسوأ مما هي عليه، وأشكر الله على أنه أعطاني الصبر لمواجهة هذه التجربة، وأنا ممتنة لربي على ذلك".