تعرف على موعد مباريات منتخب مصر فى شهر رمضان المبارك

من المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر الأول تحت قيادة حسام حسن اليوم الأربعاء، استعداداً للمشاركة في دورة دبي الدولية بالإمارات.

 وقد تم اختيار 25 لاعباً لتكوين قائمة الفراعنة للمعسكر، الذي سيستمر حتى 25 مارس الجاري.

منتخب مصر سيلتقي مع منتخب نيوزيلندا في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل في أولى مبارياته في دورة دبي الدولية بالإمارات، وسيخوض مباراته الثانية يوم 25 مارس الحالي وفقاً لنتيجة مباراته مع نيوزيلندا، وسيواجه منتخب تونس كرواتيا في اللقاء الثاني.

اختار حسام حسن 25 لاعباً للانضمام إلى منتخب مصر في المعسكر، حيث تم استبعاد محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد النني. وضمت القائمة لاعبين من الأهلي ولاعب واحد فقط من الزمالك. وتم استدعاء مصطفى شوبير لأول مرة، بينما تم استبعاد أحمد السيد زيزو بسبب الإصابة.

قائمة المنتخب تضم في حراسة المرمى: محمد عواد، محمد أبو جبل، المهدي سليمان، ومصطفى شوبير. في خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، محمد شكري، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، وأحمد رمضان. وفي خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، وأحمد نبيل كوكا. بينما يقود الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى فتحي، حسين الشحات، عمر مرموش، مصطفى محمد، أحمد عاطف، محمد شريف، ومحمد الشامي.