بالتفاصيل والشروط.. بنك مصر يعلن أسعار الفائدة على الحساب الجاري

يمكن لأي مواطن مصري فتح حساب جاري ذي العائد اليومي في بنك مصر، حيث يبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب 50 ألف جنيه، ويبدأ احتساب العائد على رصيد الحساب وفقًا لشرائح تبدأ من 50 ألف جنيه وبدون حد أقصى للحساب.

قام بنك مصر برفع سعر الفائدة على حساب سوبر كاش جاري ذو العائد اليومي، حيث يُضاف العائد يوميًا إلى الحساب بنسبة تبلغ 4%، ويتيح الحساب للأفراد الطبيعيين بالجنيه المصري، ويمكن الوصول إليه من خلال جميع القنوات الإلكترونية وشبكة الفروع للبنك.

يمكن فتح حساب مشترك بأسماء أكثر من شخص، وإصدار بطاقة خصم فوري على الحساب، والتعامل على الحساب من خلال ماكينات الصراف الآلي على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت المصرفي وتطبيق الهاتف المحمول المقدم من بنك مصر.

تمامًا، إليك المقال المعدل:

"يقدم بنك مصر حساب جاري بعائد يومي يصل إلى 23% سنويًا، حيث يحتسب العائد يوميًا ويُضاف إلى الحساب بشكل يومي. ويتمتع الحساب بإعفاء من المصروفات الإدارية.

تُحتسب العائد على رصيد الحساب وفقًا لشرائح تبدأ من 50 ألف جنيه حتى 100 ألف جنيه بسعر فائدة يبلغ 19%، ومن 101 ألف جنيه حتى 500 ألف جنيه بسعر فائدة 19.25%، ومن 501 ألف جنيه حتى أقل من مليون جنيه بسعر فائدة 19.50%.

أما بالنسبة للحسابات التي تتراوح قيمتها بين مليون جنيه وأقل من 2 مليون جنيه، فتبلغ الفائدة 20%، ومن 2 مليون جنيه حتى أقل من 10 مليون جنيه يبلغ سعر الفائدة 20.5%.

وبالنسبة للحسابات التي تتراوح قيمتها بين 10 مليون جنيه وأقل من 30 مليون جنيه، يصل سعر الفائدة إلى 21%، أما للحسابات التي تتراوح قيمتها بين 30 مليون جنيه وأقل من 100 مليون جنيه فإن الفائدة تصل إلى 22.5%.

وأخيرًا، للحسابات التي تزيد قيمتها عن 100 مليون جنيه، يصل سعر الفائدة إلى 23%."