عاجل.. نقل الإعلامي عمرو الليثي إلى المستشفى

تعرض الإعلامي عمرو الليثي لوعكة صحية بعد إصابته بكدمات أثناء تصوير حلقات برنامجه "واحد من الناس"، حيث تم نقله إلى أحد المستشفيات بمنطقة أكتوبر.

ونقل عمرو الليثي للمستشفى عقب سقوطه في حفرة أثناء تصويره حلقة مع العمال داخل إحدى محطات الكهرباء، وحسب التقارير الطبية فإن حالته حاليًا مستقرة.

يُذكر أن الإعلامي عمرو الليثي يشارك الفنان أحمد صيام في تقديم برنامج رمضاني بعنوان "مولانا"، من إخراج تامر حسني، ويُذاع يوميًا من الأحد إلى الخميس خلال شهر رمضان عبر أثير إذاعة الشرق الأوسط.

يكشف برنامج "مولانا" قصص أصحاب المقامات والبداية من مسجد الحسين، والسيدة زينب، والسيدة نفيسة، والإمام الشافعي، حيث يتناول كل حلقة الكشف عن كل مقام ومن صاحبه والتاريخ والمكان والناس الصالحين والعديد من المعلومات.

ووقع الدكتور عمرو الليثي، رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، بروتوكول تعاون مع الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، بمقر وزارة الثقافة بالقاهرة، بحضور قيادات وزارة الثقافة المصرية والوفد الرسمي المرافق لرئيس الاتحاد.

يتضمن البرتوكول دعم التعاون البناء والمثمر في المجالات ذات الاهتمام المشترك بين الاتحاد ووزارة الثقافة المصرية، بشكل يرسخ العلاقات بين الجانبين ويضمن تحقيق أعلى مستويات الأداء في شتى المجالات المختلفة مثل السينما، والإنتاج، والتدريب، والتعاون مع أكاديمية الفنون وإنتاج الأفلام التسجيلية، بالإضافة إلى تنمية وتطوير وتدريب كافة المهتمين بالمجال الثقافي والإعلامي والمجالات الإدارية.