"العميل صفر" يكثر حاجز الـ 8 ملايين في 7 أيام وينافس على القمة

حقق فيلم "العميل صفر" نجاحًا هائلاً خلال الفترة الأخيرة، ووصل إجمالي إيراداته خلال أسبوع واحد من عرضه في دور السينما المختلفة إلى 7 ملايين و930 ألف و536 جنيه.

الفيلم يضم في طاقمه نخبة من نجوم الفن، حيث يشارك في بطولته النجم أكرم حسني، إلى جانب بيومي فؤاد، وأسماء أبو اليزيد، ومنذر رياحنة، وفيدرا، وإسماعيل فرغلي، بالإضافة إلى الممثلة السعودية فاطمة البنوي التي تظهر لأول مرة في فيلم مصري.

الفيلم من تأليف وإنتاج وسيناريو وحوار وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل.

ويدور الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم بأن يصبح بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يتورط في العديد من المواقف الكوميدية ويفشل في تحقيق حلمه.

تجسد هذه البطولة فرصة جديدة للنجم أكرم حسني ليبرز موهبته في السينما، بعد أن حقق عدة نجاحات في المجال الدرامي والسينمائي خلال السنوات الماضية.

وقدّم أكرم حسني أفلامًا مثل "بنك الحظ" بالتعاون مع محمد ممدوح ومحمد ثروت، و"كلب بلدي" مع أحمد فهمي، و"والبدلة" مع تامر حسني، بالإضافة إلى مشاركته كضيف شرف في العديد من الأفلام.

كما قدم أكرم حسني البطولة في المسلسلات التلفزيونية مثل "الوصية" في عام 2018 و"مكتوب عليا" في عام 2022.

ويعرض في الوقت الحالي في دور السينما إلى جانب فيلم "العميل صفر" عدد من الأفلام الأخرى مثل "وش في وش" بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل، و"خمس جولات" بطولة آدم الشرقاوي ونور النبوي وماجد المصري، و"مرعى البريمو" بطولة محمد هنيدي وغادة عادل وسعيد حامد، و"ع الزيرو" بطولة محمد رمضان ونيللي كريم، و"البطة الصفرا" بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل.

وتستمر عروض أفلام عيد الأضحى المبارك، بما في ذلك "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز ونور وكريم محمود عبزيز وتارا عماد، و"البعبع" بطولة أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد عبد الرحمن وباسم سمرة، و"مستر إكس" بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد.

بالإضافة إلى ذلك، يتم عرض فيلم "تاج" بطولة تامر حسني ودينا الشربيني وإخراج سارة وفيق.