بعد توقف قلبه.. تعرف على آخر تطورات حالة اللاعب أحمد رفعت

اتخذ الطبيب المعالج لحالة اللاعب أحمد رفعت، لاعب فيوتشر الذي سقط دون تدخل من أحد في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، قرارا بنقل اللاعب إلى مستشفى متخصص في القلب، بعد استقرار نسبي في عضلة القلب.

ومن جانبه، قال محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، إن حالة اللاعب أحمد رفعت استقرت قليلاً، وسيتم عرضه على طبيب متخصص في القلب اليوم، مشيراً إلى أنه في حال استدعت حالته نقله لمستشفى آخر، سيتم ذلك.

وأضاف مصيلحي: 'الحمد لله أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر بدأت حالته تستقر بعد تعرضه للإغماء خلال مباراة الاتحاد السكندري، كان في حتة وبقى في حتة تانية'.

وتابع رئيس نادي الاتحاد السكندري في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس: 'الأطباء في المستشفى قاموا بدورهم وقاموا بعمل صدمات كهربائية للاعب وأجروا له تحاليل، وتحسن قلبه بشكل كبير، يجب أن يظل مستقرا في العناية لمدة 24 ساعة'.

وأضاف مصيلحي: 'سنتواجد ظهر اليوم في المستشفى لمتابعة حالة أحمد رفعت، وسيحضر أخصائي قلب كبير للاطمئنان عليه، وفي حال استقرار حالته سيظل في المستشفى، وإذا حدث شيء سننقله إلى مستشفى آخر'.

وحرص حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على التوجه إلى المستشفى للاطمئنان على حالة أحمد رفعت، لاعب فيوتشر، ومتابعة حالته الصحية بعد تعرضه للإصابة والإغماء وسقوطه داخل أرض الملعب، حيث قام الجهاز الطبي لفريقه بعلاجه وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى نظرًا لمعاناته من إصابة خطيرة.

وتواجد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر في مباراة الاتحاد السكندري لمتابعة المباراة .

وتعادل الاتحاد السكندري مع مودرن فيوتشر سلبيا في المباراة التي جمعتهما الإثنين على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز