شاكوش وطليقته.. تعرف على قائمة ضحايا رامز في برنامجه "رامز جاب من الآخر"

قامت قناة "MBC مصر" بنشر الإعلان الرسمي لبرنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، عبر صفحتها الرسمية على موقع "يوتيوب". من المقرر عرض البرنامج خلال موسم رمضان لعام 2024.

أظهر البرومو الرسمي لبرنامج "رامز جاب من الآخر" ملامح من تفاصيل المقالب التي يقوم بها رامز جلال في ضحاياه خلال هذا الموسم، والتي تشمل نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي.

كشف البرومو أيضاً عن قائمة ضحايا رامز جلال في موسم رمضان 2024، وكان من بينهم: نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبد الناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، وحمدي الميرغني، أحمد السقا، باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، وكزبر.

من بين مفاجآت البرنامج كان ظهور الفنان حسن شاكوش وطليقته معًا، حيث تتمحور فكرة البرنامج حول تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف أو منافسة تضفي جوًا من التشويق والمرح على البرنامج.

برنامج المقالب للفنان رامز جلال، بعنوان "رامز جاب من الآخر"، سيعرض في شهر رمضان 2024، بعد الإفطار مباشرة، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية.

والجدير بالذكر، أن رامز جلال يقوم بتصوير برنامجه الجديد يأحد أماكن مدينة ملاهي دبي، الإماراتية، باستضافة عدد من نجوم الفن والرياضة.