"عمار يا سعودية".. أول تعليق من محمد الحلو على أزمة حفلته في السعودية

علق الفنان محمد الحلو على الانتقادات التي واجهها بعد قيامه بتغيير كلمات أغنية "عمار يا إسكندرية" إلى "عمار يا سعودية" خلال حفله الأخير في المملكة العربية السعودية، والذي كان ضمن فعاليات حفل "كاسيت 90".

وقال خلال تصريحات تلفزيونية: "السعودية هي أرض سيدنا النبي، وسوف تظل عمار حاضرة دائمًا، وما قمت به في أغنيتي في السعودية هو تعبير عن تقديري للشعب السعودي الذي يحب الفن والأغاني المصرية".

وأضاف، "كنت زعلان جدًا من التعليقات التي تم توجيهها بسبب قولي 'عمار يا سعودية'".

وأضاف محمد الحلو: "قمت بغناء أغنية 'عمار يا إسكندرية' خلال حفلتي في السعودية، وخلال غناء الأغنية قررت أن أقول 'عمار يا سعودية' كتعبير عن احترامي للشعب السعودي".

وقد سبق أن صرح محمد الحلو في مقابلة تلفزيونية سابقة بأنه تعرض للظلم والهجوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي بدون سبب وبدون معرفة الحقيقة الكاملة. وبالنسبة لغيابه الفني في الفترة الأخيرة، أكد أنه تعرض لمشكلة صحية في قدمه أدت إلى عرقلته عن الظهور، ولكنه أشار إلى أنه سيعود للساحة الفنية في المستقبل القريب.

يذكر أن حفل "كاسيت 90" شهد مشاركة عدد كبير من الفنانين، من بينهم سيمون، حسام حسني، مصطفى قمر، حميد الشاعري، ومحمد محيي.

وفي سياق آخر، يستعد محمد الحلو لإحياء حفل آخر في المملكة العربية السعودية للمرة الثانية على التوالي في الأول من سبتمبر المقبل.

وقد أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة، عبر حسابه على فيسبوك، عن هذا الحدث قائلاً: "حقاً، لم يكن لدينا ما يكفي من أداء الفنان الكبير محمد الحلو، ولذا قمنا بتنظيم حفلة طربية يوم 1 سبتمبر في المملكة بالتعاون مع شركة بنش مارك الرائدة".