تعرض الفنان عصام السقا لحادث سير.. شاهد ما حدث للسيارة

تعرض الفنان عصام السقا لحادث سير أثناء زيارته لأسرته بالمنيا وأثناء توزيع شنط رمضان على الأسر الفقيرة على الطريق الصحراوي.

وحاول السقا تجنب اصطدامه بسيارة أخرى وانتهى به الأمر بالاصطدام بجزيرة في الطريق، مما أدى إلى تعرضه لإصابات طفيفة وتضرر السيارة بشكل كبير.

صورة عن عصام السقاعصام السقا 

وفي سياق آخر، كشفت قناة CBC عن البوستر الرسمي والدعائي لمسلسل "صدفة" الذي يقوم ببطولته النجم عصام السقا، بجانب النجمة ريهام حجاج.

المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة فانتدج.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي ومليء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة"، مدرسة التاريخ، التي تتعرض لصدفة تغير حياتها رأسًا على عقب. تجد نفسها بشكل غير متوقع في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر يدعى "فؤاد مهران". تتابع الأحداث المشوقة التي تتعرض لها خلال هذه الرحلة.

ويتناول المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوية، ويسلط الضوء على المشاكل الاجتماعية التي يواجهها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

فيما يتعلق بفريق العمل، يشارك في المسلسل كل من ريهام حجاج، خالد الصاوي، عصام السقا، سلوى خطاب، وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة فانتدج بإشراف خالد حجاج.