عاجل.. "التموين" تعلن تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان

أصدر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم، قرارًا لمديريات التموين على مستوى الجمهورية، بتعديل مواعيد عمل المخابز البلدية خلال شهر رمضان، لمراعاة ظروف كل منطقة ونوعية المستفيدين بها وفق عدة معايير بالتنسيق مع شركة تطبيقات الكروت الذكية "سمارت".

وشمل قرار وزير التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في شهر رمضان، حيث سيتم اختيار بعض المخابز البلدية ذات الحصص الكبيرة لتبدأ عملها من الساعة 6:30 صباحًا، في حين ستبدأ باقي المخابز البلدية عملها من الساعة 8 صباحًا.

كما شمل قرار الوزير اختيار بعض المخابز البلدية ذات الحصص الكبيرة للعمل فترة مسائية بعد الإفطار.

وأوضحت مصادر في وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه لأول مرة يتم إصدار قرارا بشأن عمل بعض المخابز الكبرى في رمضان الساعة 6:30 صباحًا من أجل خدمة المواطنين حاملي البطاقات التموينية في المناطق السكنية الكبرى.

كان الدكتور علي المصيلحي، قد أقر مواعيد عمل المخابز في شهر رمضان، حيث من المقرر أن تبدأ من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً، مع مد العمل بالمخابز في المناطق الكبرى حتى الساعة 9 مساءً، تيسيرًا على المواطنين في الحصول على احتياجاتهم من الخبز بسهولة ويسر. وجاء قرار الوزير اليوم بالسماح للمخابز الكبرى ببدء العمل في الساعة 6:30 صباحًا بدلاً من الساعة 8 صباحًا.