شوبير يكشف حقيقة تجديد الأهلي لكولر.. وانفراجة في ضم مهاجم برازيلي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير أن السويسري مارسيل كولر قد تم تمديد عقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين بعد الموسم القادم. وأكد أيضًا أن هناك تقدمًا كبيرًا في مفاوضات انضمام البرازيلي سوزا إلى الفريق.

ونشر شوبير عبر حسابه على تويتر قائلاً: "بشكل رسمي، تم تمديد عقد كولر مع الأهلي لمدة موسمين بالإضافة إلى الموسم الجديد، وهناك تقدم كبير في مفاوضات سوزا".

ويسعى مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لمواصلة نجاحه مع الفريق في الموسم القادم، حيث يواجه تحديات عديدة منها الحفاظ على الألقاب التي حققها.

ويركز مسؤولو الأهلي حاليًا على التفاصيل الأخيرة لتمديد عقد مارسيل كولر كمدير فني للفريق، ويتوقع أن يعود المدرب السويسري إلى القاهرة بعد انتهاء إجازته لتوقيع العقود والإعلان الرسمي عن تفاصيل التمديد.

وقد عرض الأهلي تمديد عقد كولر قبل سفره إلى سويسرا لقضاء إجازته بنهاية الموسم، لكن المدرب طلب وقتًا للتفكير، خاصة أن عقده مستمر حتى نهاية الموسم المقبل. وبناءً على ذلك، طلب المزيد من الوقت لاتخاذ القرار النهائي قبل التوصل إلى اتفاق رسمي بالاستمرار مع الفريق لمواصلة مسيرة النجاحات والإنجازات.

ويرغب الأهلي في تمديد عقد كولر لمدة عامين لمنعه من التفكير في العروض المغرية التي يتلقاها من أندية خارجية في الوقت الحالي.