البريد المصري يكشف عن مواعيد العمل خلال شهر رمضان

قررت الهيئة القومية للبريد تعديل مواعيد العمل في جميع مكاتبها والأكشاك البريدية والسيارات المتنقلة في جميع أنحاء الجمهورية، استجابةً لشهر رمضان المبارك. 

وتشمل هذه التعديلات عمل بعض المكاتب في أيام الجمعة والسبت، بالإضافة إلى توفير فترات عمل مسائية للمكاتب الرئيسية لتيسير الخدمات على المواطنين خلال هذا الشهر الفضيل.

رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، الدكتور شريف فاروق، أوضح أن الهيئة اتخذت خطوات لتسهيل الحصول على خدمات البريد خلال رمضان، بتعديل مواعيد العمل في أكثر من 4500 مكتب بريد وسيارات البريد المتنقلة والأكشاك البريدية.

 وأوضح أن الفترة الصباحية ستكون من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 2 ظهرًا، وستعمل جميع المكاتب الرئيسية والأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة بفترة مسائية حتى الساعة 4 عصرًا.

وأضاف فاروق أن 109 مكاتب بريد ستعمل بفترة ليلية خلال رمضان، من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 11 ليلاً، لتسهيل الخدمات على المواطنين. 

كما ستعمل الأكشاك البريدية وبعض مكاتب البريد وسيارات البريد المتنقلة يوم الجمعة من كل أسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 4 عصرًا. وتقرر تشغيل مناطق التوزيع الرئيسية بفترة عمل ليلية من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 ليلاً لتحسين جودة الخدمات خلال رمضان. 

تأكيدًا على متابعة العملية بواسطة غرفة المتابعة والتحكم الرئيسية بالهيئة لضمان تقديم الخدمات بجودة عالية وبدون عوائق.