«نيتنا سالكة».. تصريحات نارية من كهربا بعد الفوز على الزمالك.. شاهد ما قاله

نفى مهاجم النادي الأهلي، محمود عبد المنعم كهربا، وجود أي مشاكل مع أي شخص في النادي، مؤكدًا أن جميع اللاعبين يتحدون معًا ويشجعون بعضهم البعض.

وصرح كهربا في تصريحات لقناة أون سبورت: "بطولة الكأس بالنسبة لنا غاية في الأهمية، وأشكر جميع اللاعبين، خاصة إمام عاشور وأفشة اللذين سجلا هدفي الفوز. البطولات لا تنتهي مع الأهلي، وأنا ملتزم بالفريق وأتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات، وإن شاء الله سأستمر في الأهلي وأحقق المزيد من البطولات عند انتهاء مسيرتي وأرى إنجازاتي".

وتابع لاعب الأهلي: "عندما أنزل إلى الملعب، يتلاشى كل الضغوط، ولدي الخبرة الكافية للتعامل مع هذا، وأشكر الله على نعمتي ووجود مدرب يقرر من يلعب ومن يجلس. ورغم أن الأداء لم يكن جيدًا، إلا أن النجاح جاء بفضل رحمة الله تعالى وتوفيقه".

وأكد: "ليس لدي أي مشاكل مع أي شخص، سواء مع كوليبرالي أو أي شخص آخر في الفريق. الفريق متحاب وندعم بعضنا البعض. أشكر كوليبرالي على ثقته فيَّ، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه. له جزيل الشكر على الفضل الكبير الذي لديه في تشكيل اللاعبين".

يُذكر أن الأهلي توّج ببطولة كأس مصر بعد تغلبه على الزمالك بنتيجة 2-0 في المباراة التي أُقيمت في ملعب "الأول بارك" بمدينة الرياض السعودية، وقام بتحكيمها الحكم البرازيلي أندرسون دارونكو.

سجل إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة هدفي الأهلي في الدقيقتين 85 والخامسة من الوقت بدل الضائع.