قبل نهائي كأس مصر.. ناقد رياضي شهير يفجر مفاجأة لجماهير الأهلي

أكد الناقد الرياضي محمود إسماعيل أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك اليوم ستكون مفاجأة للجميع، مشيرًا إلى أن نتيجة المباراة لا يتوقعها أحد.

وخلال حواره في برنامج "فرصة جديدة"، أوضح الناقد الرياضي أن التشكيل المتوقع للزمالك سيتضمن: محمد عواد في حراسة المرمى، وأمامه أحمد فتوح، وحمزة المثلوثي، وحسام عبد المجيد، ومصطفى الزناري، وفي خط الوسط عبد الله السعيد ودونجا ومحمد شحاتة وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر، بينما سيكون ناصر منسي في الهجوم.

وأشار إلى أن ناصر منسي سيبدأ مع بداية جديدة اليوم، وأن عبد السعيد سيكون له دور مهم في اللقاء، وسيكون مفتاحًا لأداء مميز.

وفقًا لتصريحات الناقد الرياضي، فإن تشكيلة الأهلي ستتضمن مصطفى شوبير في حراسة المرمى، وعلى معلول ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة في الدفاع، وفي خط الوسط سيكون مروان عطية وإمام عاشور، إلى جانب محمد قفشة وحسين الشحات وتاو، وفي الهجوم من المتوقع بداية موديست بدلاً من محمود كهربا.

وأشار إلى أن مباراة اليوم ستكون الأولى لإمام عاشور ضد نادي الزمالك، مؤكدًا على دوره المهم في نتيجة المباراة، وأن إمام يعتبر لاعبًا ثقيلًا ولن يستطيع أحد استفزازه خلال المباراة.

وأضاف أن إمام عاشور لاعب مختلف تمامًا عن محمود كهربا، وأنه يعرف كيفية التعامل مع الضغوط، مشيرًا إلى أنه لن يتأثر بأي استفزازات خلال المباراة.

يُذكر أن الأهلي سيواجه الزمالك اليوم في نهائي كأس مصر، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "الأول بارك" في المملكة العربية السعودية.