تعرف على توقعات الأرصاد بداية من الغد وحتى الأربعاء المقبل

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من غدا السبت 9 مارس 2024 إلى الأربعاء 13 مارس 2024، حيث يتوقع ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة اعتبارًا من الاثنين 11 مارس 2024، مع سيطرة طقس حار نهارًا ومائل للبرودة ليلاً.

حالة الطقس يوم السبت 9 مارس 2024:

تشير التوقعات إلى انتشار شبورة مائية من الساعة 4 صباحًا حتى الساعة 9 صباحًا، تؤثر على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتنوه الهيئة عن نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، مع اثارة للرمال والأتربة في الصحراء الغربية ومحافظة الوادي الجديد.

حالة الطقس يوم الأحد 10 مارس 2024:

تتكرر حالة انتشار الشبورة المائية من الساعة 4 صباحًا حتى الساعة 9 صباحًا على بعض الطرق في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما يتوقع نشاطًا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

حالة الطقس يوم الإثنين 11 مارس 2024:

تشير التوقعات إلى انتشار الشبورة المائية من الساعة 4 صباحًا حتى الساعة 9 صباحًا على بعض الطرق في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وتتجدد نشاط الرياح على مناطق مختلفة.

حالة الطقس يومي الثلاثاء والأربعاء 12 و13 مارس 2024:

يتوقع انتشار الشبورة المائية في الفترة من الساعة 4 صباحًا حتى الساعة 9 صباحًا يومي الثلاثاء والأربعاء على بعض الطرق في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.