من بينهم عاشور ومعلول.. تعرف على توقعات عبير فؤاد لقمة الأهلي والزمالك وتحذير لـ5 لاعبين

يظل توقع تأثير الأبراج على أداء اللاعبين موضوعاً شائكاً ومحل جدل، ومن المهم أن نتذكر أن أداء اللاعبين يتأثر بعدة عوامل منها التدريب واللياقة البدنية والتكتيكات وغيرها، 

 ومن المهم أن تأخذ بعين الاعتبار أن هذه التوقعات ليست بالضرورة دقيقة ولا ينبغي الاعتماد عليها بشكل كامل.

وتوقعت خبيرة الابراج عبير فؤاد احداث مبارة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك ووجهت تحذيرات لـ 5 لاعبين.

بالنسبة لأصحاب برج الحوت مثل مصطفى شوبير وإمام عاشور، يشير توقع الأبراج إلى أنهم قد يواجهون بعض التحديات في الصحة السلبية، مما قد يؤثر على طاقتهم البدنية ويجعلهم عرضة للإصابات. لذلك، يجب عليهم أن يكونوا حذرين ويولوا اهتماماً خاصاً لسلامتهم. ومع ذلك، يمكن لتواجد عطارد في برجهم أن يمنحهم يقظة ذهنية وحسن تصرف، مما قد يعوض بعض الضعف في الصحة البدنية.

بالنسبة لعلي معلول الذي ينتمي لبرج الجدي، يشير توقع الأبراج إلى أن تركيزه قد يكون أقل بسبب تواجد القمر في منزله الثاني، ولكن وجود الشمس وعطارد داعمان قد يمنحانه نشاطاً ولياقة وسرعة في الحركة.

أما بالنسبة لمحمد هاني ومحمد عبدالمنعم وحسين الشحات الذين ينتمون لبرج الدلو، فمن المتوقع أن يكون لديهم إصرار وسيطرة على أدواتهم وعلى أرض الملعب بفضل تواجد القمر والمريخ في برج الدلو، كما أنهم قد يحظون بحظ جيد اليوم وفرص كبيرة لتسجيل الأهداف.

أما عمرو السولية وأنتوني موديست اللذان ينتميان لبرج الحمل، فقد يحصلان على دعم من القمر والمريخ مما يمنحهما إصراراً واستعداداً للتعاون مع زملائهم، ولكن يجب عليهما أن يحميا أنفسهما من الإصابات.

بالنسبة لمروان عطية الذي ينتمي لبرج الأسد، تشير توقعات الأبراج إلى وجود القمر والمريخ في مواجهته، مما قد يجعله مشوشًا، لذا ينبغي عليه أن ينتبه لسلامته ويحمي نفسه من الإصابات.

أما بالنسبة لرامي ربيعة وبيرسي تاو اللذين ينتميان لبرج الثور، فتشير التوقعات إلى أن القمر والمريخ معاكسان لهم، مما قد يجعلهم مشوشين، لكن وجود عطارد في وضع فلكي يمنحهم استعدادًا للتعاون مع زملائهم.

قنوات ناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تعرض مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر مباشرة على قناة أون تايم سبورت، وترددها على نايل سات:

التردد: 11861.

معدل الترميز: 27500.

معامل الاستقطاب: أفقي

تصحيح الخطأ: 5/6.