تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

يبحث عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة عن طرق مشاهدة والقنوات الناقلة لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر المقامة في السعودية.

وتقرر إذاعة مباراة النهائي لكأس مصر بين الأهلي والزمالك، والتي ستقام بعد غدٍ الجمعة، بثها حصريًا على قناتي "On Time Sports" و"Mbc Masr" في بث مشترك.

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر في تمام السابعة والنصف مساءً يوم الجمعة المقبل في ملعب الأول بارك بمدينة الرياض في العاصمة السعودية.

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة في طريقها إلى المملكة العربية السعودية. ورافق البعثة كل من المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، وطارق قنديل ومهند مجدي ومحمد الجارحي، أعضاء مجلس الإدارة.

الفريق يستعد لمواجهة الزمالك في المباراة النهائية التي ستقام مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأول بارك في الرياض، في إطار نهائي بطولة كأس مصر.

وخاض الفريق تدريباته أمس الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر لتجهيز اللاعبين للمباراة.

وسافرت بعثة الأهلي إلى السعودية استعدادًا لخوض نهائي كأس مصر أمام الزمالك بعد غدٍ الجمعة على ملعب "الأول بارك" بمدينة الرياض.

قائمة الأهلي التي ستسافر إلى السعودية تتضمن:

- حراسة المرمى: مصطفى شوبير - محمود الزنفلي - حمزة علاء.

- خط الدفاع: محمد هاني - عمر كمال - أكرم توفيق - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - علي معلول - خالد عبد الفتاح.

- خط الوسط: عمرو السولية - مروان عطية - أحمد كوكا - محمد أفشة - إمام عاشور - كريم نيدفيد.

- خط الهجوم: كريم فؤاد - حسين الشحات - رضا سليم - طاهر محمد - بيرسي تاو - محمود كهربا - موديست.