بـ نعامتين وكلب.. طرح البوستر الرسمي لبرنامج رامز جاب من الآخر في رمضان 2024

تم طرح البوستر الرسمي لبرنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة MBC الفضائية، والمقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني لعام 2024.

في البوستر الرسمي، يُظهر رامز جلال وهو يحمل فانوسًا في يده، ويحمل في اليد الأخرى نعامتين وكلبًا، مما أثار حماس الجمهور وزاد من شغفهم لمتابعة البرنامج.

برامج المقالب لرامز جلال تتميز بوجود ضيف مميز سواء كان فنانًا مشهورًا، أو لاعب كرة معروفًا، أو حتى مقدم برامج معروفًا. يُختار الضيف بعناية ليكون ضحية لرامز في أحداث المقالب، حيث يتم تصوير ردود فعله ومحاولاته للهروب والنجاة من المواقف الطريفة التي يضعه فيها رامز، وغالبًا ما تكون محاولاته دون جدوى مما يزيد من طابع الكوميديا في البرنامج.

يصور الفنان رامز جلال برنامجه الشهير في مدينة ملاهي معروفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتضمن البرنامج مجموعة من الألعاب المثيرة مثل أكوا بارك وبيت الرعب، ومن المقرر عرضه طوال شهر رمضان المقبل في عام 2024، بعد أذان المغرب على شاشة قناة MBC مصر.

أكدت تقارير سعودية أن الفنان رامز جلال يستضيف مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني والرياضي خلال برنامجه المقالب الشهير، الذي يقدمه خلال موسم رمضان لعام 2024. ومن بين النجوم المتوقع حضورهم في البرنامج: النجم العالمي كريستيانو رونالدو، إلى جانب الفنانين إمام عاشور، وعمرو يوسف، وغادة إبراهيم، واللاعب محمود كهربا، ومحمد عبد المنعم، بالإضافة إلى لاعب كرة القدم السعودي الشهير علي البليهي، الذي يمثل نادي الهلال السعودي. 

الصورة عن رامز جلال
الصورة عن برنامج رامز جاب من الآخر في رمضان 2024