للمسافرين.. تعرف على حالة المرور اليوم على الطرق السريعة والصحراوية

تم الإبلاغ عن استقرار حالة المرور اليوم الثلاثاء حتى الآن على جميع المحاور والطرق الصحراوية والسريعة. أفادت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع جميع إدارات المرور المختلفة بعدم ورود أي مؤثرات على الطرق حتى الآن.

حالة المرور في القاهرة الآن

تم الإبلاغ عن استقرار حالة المرور في القاهرة في ساعات الصباح الأولى على الطرق الهامة والرئيسية. يلاحظ استقرار الحالة المرورية في مناطق وسط العاصمة وطريق كورنيش النيل وطريق الأوتوستراد من 15 مايو وحتى المعادي وصولاً إلى مدينة نصر، وطريق صلاح سالم، ومناطق شرق وشمال القاهرة. كما تم رصد استقرار الحالة المرورية أعلى كوبري 6 أكتوبر ونفق الأزهر، بالإضافة إلى استقرار الحركة المرورية في كافة المناطق الأخرى.

حالة المرور اليوم

تم الإبلاغ عن استقرار حالة المرور اليوم الثلاثاء حتى الآن على معظم الطرق والمحاور الصحراوية والسريعة. يشهد اليوم وجود تواجد أمني ومروري على كافة الطرق لتسيير حركة المرور وضبط المخالفات المرورية والقائدين المخالفين. تم أيضًا تأمين الطرق الصحراوية ونشر سيارات الإغاثة للتدخل في حالات الطوارئ والتأثيرات على الطرق المختلفة.

حالة المرور على الطريق الدائري

تم الإبلاغ عن استقرار في حالة المرور اليوم الثلاثاء على الطريق الدائري حتى الآن، مع عدم ظهور مؤثرات على حركة المرور أو تقارير عن حالة المرور من غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور. يشهد الطريق الدائري استقرارًا في مناطق القاهرة الكبرى بما في ذلك القاهرة والجيزة والقليوبية، بما في ذلك المعادي والقاهرة الجديدة والسلام والمرج، وكذلك المنيب والمريوطية وصفط اللبن والقومية والوراق.

الحالة المرورية اليوم

وتشهد حالة المرور اليوم الثلاثاء حالة من الاستقرار التام على الطرق الصحراوية والسريعة، حيث تستقر الحالة المرورية على طريقي القاهرة - الإسكندرية الزراعي والصحراوي، وايضا على طريق العلمين الصحراوي والطريق الساحلي الدولي بالنسبة للمسافرين من وإلى القاهرة، كما تستقر حالة المرور على طريق الفيوم الصحراوي، وطريق المنصورة، وايضا طريق بلبيس - الشرقية، وطريق اسيوط الصحراوي الغربي ، وايضا على طريق الكريمات الصحراوي الشرقي، بالإضافة إلى استقرار حالة المرور على طريق القطامية - العين السخنة، وطريق رأس غارب - الزعفرانة - الغردقة، وايضا طريق القصير - مرسى علم وطريق قنا - سفاجا، وطرق جنوب سيناء.