«أمشير هيعملها».. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الـ6 أيام المقبلة

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من يوم الاثنين 4 مارس 2024 إلى السبت 9 مارس 2024، حيث من المتوقع أن يسود طقس دافئ نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء، مع درجات حرارة مائلة للارتفاع على جنوب الصعيد، وتكون الأجواء باردة ليلاً وفي الصباح الباكر على معظم المناطق.

وفقًا لتقرير خبراء هيئة الأرصاد الجوية، يتوقع ظهور الشبورة المائية من الساعة 4 صباحًا حتى الساعة 9 صباحًا تقريبًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وذلك على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما يُتوقع أن يصاحب حالة الطقس غدًا نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الثلاثاء

وفقًا لتقرير خبراء هيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع ظهور الشبورة المائية من الساعة 4 صباحًا حتى الساعة 9 صباحًا تقريبًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما يُضيف خبراء الأرصاد الجوية أن الرياح ستنشط على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

حالة الطقس الاربعاء 06 مارس و الخميس 07 مارس 2024

وفقًا لتقرير خبراء هيئة الأرصاد الجوية، يُتوقع ظهور الشبورة المائية من الساعة 4 صباحًا حتى الساعة 9 صباحًا تقريبًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ومن المتوقع أيضًا فرصة لسقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث تقدر بحوالي 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

كما يُضيف خبراء الأرصاد الجوية أنه من المتوقع نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس الجمعة 08 مارس 2024:

وفقًا لتقرير خبراء هيئة الأرصاد الجوية، يُتوقع فرصة لسقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث تقدر بحوالي 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

كما من المتوقع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

حالة الطقس السبت

وفقًا لتقرير خبراء هيئة الأرصاد الجوية، يُتوقع سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث تقدر بحوالي 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة يوم السبت 9 مارس 2024.