قبل ساعات من الجنازة.. تعرف على وصية حلمي بكر الأخيرة

سماح القرشي، زوجة الموسيقار الراحل حلمي بكر، كشفت عن الوصية الأخيرة له قبل ساعات من إقامة صلاة الجنازة، والتي من المقرر أن تجرى اليوم بعد صلاة العصر بمسجد السلام في مدينة نصر.

وأوضحت سماح القرشي أن حلمي بكر أوصاها في ساعاته الأخيرة بالتركيز على ابنتهما ريهام، مطالباً إياها بعدم الدخول في معارك مع أحد، وأن تركز على تربية ابنتها الصغيرة بشكل جيد.

وأشارت إلى أن وصية حلمي بكر كانت بعدم الذهاب إلى المستشفى، حيث أعرب عن خوفه من تدهور حالته هناك، وعبّر عن رغبته في البقاء بين أحضان أسرته.

وأخيراً، كشفت سماح القرشي عن مطلب حلمي بكر الأخير وهو دفنه في مدافن الوفاء والأمل، ليظل ذكراه حية في قلوب أحبائه ومحبيه.

وفي يوم الجمعة الماضي، ودّع أحباء الموسيقار الراحل حلمي بكر الذي وافته المنية عن عمر يناهز الـ 86 عاماً بعد صراع طويل مع المرض. ومن المقرر إقامة صلاة جنازة الموسيقار الكبير اليوم بعد صلاة العصر في مسجد السلام بمدينة نصر، استعدادًا لبدء مراسم الدفن في مقابر الأسرة بمدينة نصر في مدافن الوفاء والأمل. ومن المقرر أن يقام العزاء في مسجد الحمدية الشاذلية.

ويجدر بالذكر أنه تم تأجيل مراسم الدفن والتشييع لجثمان الموسيقار حلمي بكر التي كانت مقررة يوم أمس، حتى وصول ابنه هشام إلى مصر. وقد وصل هشام مساء أمس وحرص على أداء واجب الوداع لوالده فور وصوله.