إطعام 50 ألف شخص.. زفاف أسطوري لنجل أغنى رجل في آسيا (صور)

يسعى أغنى رجل في آسيا، الملياردير الهندي موكيش أمباني، لإثارة الإعجاب في العالم من خلال حفلات الزفاف الفخمة التي يُنظمها لأبنائه.

بعد الزفاف الأسطوري لابنته الكبرى إيشا في عام 2018، الذي شهدته حفلات استقبال في بحيرة كومو الإيطالية ومدينتي مومباي وراجستان، والتي بلغت تكلفتها حوالي 100 مليون دولار، قرر أمباني الاحتفال بزواج ابنه الأصغر أنانت بطريقة لا تصدق.

تركزت الصحف في جميع أنحاء الهند على تفاصيل الاحتفالات بزفاف أنانت أمباني، البالغ من العمر 28 عامًا، على راديكا ميرشانت، البالغة من العمر 29 عامًا، وهي ابنة عائلة معروفة تدير شركة أدوية هندية عملاقة. حضرت النجمة ريهانا يوم الخميس الماضي حفل ما قبل الزفاف في جامناجار، ومن المتوقع أن يشارك رؤساء تنفيذيو شركات تكنولوجيا عالمية ونجوم بوليوود وأيقونات البوب والسياسيون في الحفل الذي يمتد على مدار ثلاثة أيام، والذي سيقام بمناسبة زواج أمباني في نهاية هذا الأسبوع.

وبدأت مراسم الاحتفالات بمشاركة العروس والعريس بإطعام أكثر من 50 ألف شخص فقير في جامناجار، في ولاية جوجارات، موطن أمباني.

ستُقام الاحتفالات في حديقة تبلغ مساحتها 3 آلاف فدان، والتي تضم أكثر من 10 ملايين شجرة، بما في ذلك أكبر بستان مانغو في آسيا. تعتبر هذه الحديقة أيضًا موطنًا لمركز أمباني لإنقاذ وإعادة تأهيل الحيوانات، الذي يضم ألفي حيوان تم إنقاذها من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك الفهود والنمور والأسود والجاغوار والفيلة.

من المتوقع تقديم حوالي 2500 طبق للضيوف على مدار الأيام الثلاثة، بهدف تقديم تجربة فريدة لكل ضيف، حيث لن يتم تقديم نفس الطبق مرتين أبدًا.

الصورة عن زفاف ابن أغنى رجل في اسيا
الصورة عن زفاف ابن أغنى رجل في اسيا
الصورة عن زفاف ابن أغنى رجل في اسيا
الصورة عن زفاف ابن أغنى رجل في اسيا
الصورة عن زفاف ابن أغنى رجل في اسيا