صحيفة بريطانية تكشف حقيقة تعاقد محمد صلاح لـ الدوري السعودي

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن اللاعب المصري محمد صلاح من فريق ليفربول الإنجليزي لم يوقع للدوري السعودي خلال الفترة الحالية، وأن الأخبار التي ترددت بهذا الشأن غير صحيحة، على الرغم من اقتراب نهاية عقده مع الريدز.

وصرح ديفيد أورنستون في تقرير لصحيفة "ذا أتلتيك": "مع كامل الاحترام لميدو والآخرين الذين يبلغون عن معلوماتهم (انتقال صلاح للدوري السعودي)، ولكن قيل لي إنه ليس صحيحا أن العقود قد تم توقيعها."

وأضاف التقرير: "هناك فرصة لملاحقته من قبل فرق دوري المحترفين السعودي مرة أخرى، خاصة بالنظر إلى أنه يقترب من دخول الفترة الاخيرة في عقده، ولكن هذا لا يعني أنه يريد مغادرة ليفربول أو أوروبا".

يأتي ذلك في الوقت الذي تزايدت فيه الأنباء خلال الأيام الماضية عن توقيع محمد صلاح للدوري السعودي والانتقال اليه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع نادي ليفربول حتى نهاية الموسم القادم (يونيو 2025) وهو ما دفع البعض للاجتهاد بشأن إمكانية انتقال اللاعب الى الدوري السعودي للمحترفين.

وسبق أن رفضت إدارة نادي ليفربول التفريط في محمد صلاح في عرض مالي ضخم تجاوز 150 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي بسبب حاجة يورجن كلوب لخدمات اللاعب في الموسم الحالي.

في الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية أن اللاعب المصري محمد صلاح والنجم البلجيكي كيفن دي بروين يتصدران قائمة الأهداف للتعاقد معهما من قبل أندية الدوري السعودي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقًا لشبكة "ESPN"، فإن الأندية السعودية تستهدف عددًا من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك لاعبين معروفين مثل كيفن دي بروين ومحمد صلاح، ومن المتوقع أن يشهد الصيف القادم اهتمامًا كبيرًا بصفقات الانتقالات في الدوري السعودي للمحترفين.