هل يقام نهائي كأس مصر سنويا في السعودية؟.. مصدر يكشف الحقيقة

أعرب عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات، عن سعادته الكبيرة بدعم رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، لإقامة نهائي كأس مصر في الإمارات بأفضل طريقة ممكنة.

وصرح عامر حسين خلال مقابلة مع قناة "SSC" السعودية قائلاً: "أنا سعيد جدًا بالدعم الذي قدمه تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، لإنجاح نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك وتنظيمها بأفضل طريقة ممكنة، وهذا أمر يستحق الفخر ولم يحدث مثيل له حتى في أكبر البطولات العالمية مثل كأس العالم".

وأضاف: "تتوفر جميع الإمكانيات في المملكة العربية السعودية لضمان خروج المباراة في أفضل حلة ممكنة". وأوضح أن الاتفاق كان فقط لإقامة المباراة القادمة في المملكة العربية السعودية، وأنه من الصعب تحويلها لتصبح حدثًا سنويًا في الرياض.

وختم حديثه قائلاً: "أثق تمامًا في أنه ستكون هناك مباريات وبطولات أخرى تجمع بين مصر والسعودية في المستقبل". يُذكر أن المملكة العربية السعودية ستستضيف مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في الثامن من مارس المقبل، وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إقامة نهائي البطولة خارج مصر.