محمد حماقي يشعل موسم الكويت في هذا الموعد

يشهد مهرجان موسم الكويت الذي سيبدأ في شهر سبتمبر المقبل سلسلة من المفاجآت المذهلة، حيث أعلن محمد الحوتي، مدير عام شركة "باشا غروب" المنظمة، تفاصيل الحفل الثاني في المهرجان، الذي سيجمع بين النجم محمد حماقي والنجمة أصيل هميم يوم 21 سبتمبر المقبل.

يأتي هذا الإعلان بعد الكشف السابق عن حفل استثنائي يجمع الثلاثي رامي صبري وأحمد سعد وبدر الشعيبي.

قال الحوتي في بيان صحفي: "ستشهد الكويت فعاليات ضخمة ابتداءً من سبتمبر المقبل، حيث ستقام سلسلة من الحفلات الغنائية الجماهيرية، بمشاركة 15 فنانًا من ألمع نجوم الوطن العربي.

تم الكشف عن الحفلين الأول والثاني في المهرجان، وسيحييهما كل من محمد حماقي ورامي صبري وأحمد سعد وبدر الشعيبي وأصيل هميم وغيرهم من الفنانين الكبار. سنعلن عن أسماء الفنانين المشاركين تباعًا".

وأكد الحوتي أن هناك استعدادات إعلامية وتجهيزات فنية ضخمة سترافق موسم الكويت، بدءًا من هذا الأسبوع، في المجمعات التجارية والشوارع.

وبخصوص تجهيزات الحفلات، أوضح الحوتي: "تم التعاقد مع كبرى الشركات في المنطقة لتوفير الإضاءة والشاشات وهندسة الصوت الاحترافية، لتقديم الحفلات بشكل مميز ووفق معايير عالمية.

وأشار الحوتي إلى أن الكويت تتفوق في استضافة الفعاليات الفنية المتنوعة وتعتبر رائدة في تنظيم المهرجانات الفنية والثقافية.