أثناء عمله.. التفاصيل الكاملة لوفاة طبيب تخدير شاب بإحدى مستشفيات طنطا

شهد مستشفى المنشاوي التابع لمديرية الصحة في محافظة الغربية حالة من الصدمة والحزن الشديدين بين العاملين بها، بعد وفاة الدكتور عبد الله جمال محمد الجماله، أخصائي زمالة التخدير، أثناء أداء عمله نتيجة لأزمة قلبية مفاجئة. تعود أسباب الوفاة إلى الإجهاد الزائد الذي تعرض له أثناء تقديم خدمات الرعاية الصحية في غرف العمليات المركزة.

نعت مديرية الصحة بطنطا، برئاسة الدكتور أسامة بلبل، وكيل وزارة الصحة، الطبيب الشاب الذي فارق الحياة بشكل مفاجئ، وقدّمت العزاء إلى أسرته. وقد شارك وفد من زملائه الأطباء من أبناء جيله في تقديم التعازي والوقوف بجانب أسرته في هذا الحزن الشديد.

في سياق مماثل، قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر بنشر حالة من العزاء، تضمنت مشاركة ذكريات الطفولة مع الطبيب الراحل، حيث كان يتمتع بحسن الخلق وكانت لديه علاقة طيبة مع الجميع على مدار حياته التي استمرت لما يقرب من 30 سنة. وناشدوا جميع من يقرأونها بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

الجدير بالذكر أن صلاة الجنازة أقيمت على جثمان الطبيب الفقيد بأكبر مساجد مدينة طنطا في عوارة وسط مشاركة الأهل وأقاربه وزملائه من أبناء المهنة في مشهد جنائزي مهيب حتي دفنه بمثواه الأخير بمقابر أسرته.