بالأسماء.. تعرف على المصابين في حادث أتوبيس على طريق "السخنة - السويس"

أفاد مصدر مسؤول بمجمع طبي السويس أن قسم الطوارئ استقبل مصابين جراء حادث تصادم بين أتوبيس يستقله عمال الخدمات بجامعة الجلالة وسيارة نقل على طريق السخنة، حيث أظهرت التقارير أن معظم الإصابات كانت بسيطة إلى متوسطة.

أكد المصدر أن مرفق الإسعاف في السويس قد نقل 38 عاملًا وعاملة مصابين، وهم يعملون أفراد أمن وخدمات معاونة بجامعة الجلالة، تابعين لشركة فالكون للخدمات، وبينهم 9 مصابين بكسور، وعامل واحد فقط مصاب بنزيف في المخ، وجميع العمال مقيمين في السويس.

وأوضح المصدر أن البلاغ الوارد لمرفق الإسعاف بالسويس كان يفيد بتصادم أتوبيس ميني باص بسيارة نقل أمام قرية موراج وادي دجلة بالعين السخنة بعد كمين سوميد على طريق السخنة - السويس باتجاه السخنة.

وأوضح المصدر أن بين المصابين فرج محمد محمود (38 عامًا) يعاني من أعراض ما بعد الارتجاج ومصاب بجروح متفرقة بالجسم، وزياد رضا فوزي (17 عامًا) مصاب بجرح قطعي بالوجه وسحجات، وجمعه السيد علي (22 عامًا) مصاب بجرح قطعي بالوجه، ورحمة مجدي حسين (20 عامًا) مصابة بكسر بالزراع الأيسر، وأحمد سامي محمود (16 عامًا) مصاب بكسر بالساق اليمنى.

بالإضافة إلى ذلك، أُصيبت ليلي محمد إسماعيل (45 عامًا) بكسر في الساق اليسرى، وجنا نصر محمود (30 عامًا) بكسر في الساق اليمنى، وزينا محمد غريب (30 عامًا) بخلع في الكتف الأيمن، وناهد عبدالسلام محمد تعاني من أعراض ما بعد الارتجاج ويُشتبه بوجود كسور في الذراع والساق اليمنى، وغريب علي عبدالقادر (41 عامًا) مصاب بنزيف في المخ وكسر في العمود الفقري والساق اليسرى، وفاطمة رأفت شعبان (27 عامًا) مصابة بكسر في الذراع الأيسر.

وقد أُصيب بجروح وكدمات متفرقة في الجسم كل من: أيمن منصور جمعه محمد (27 عامًا)، أسماء مجدي محمود (36 عامًا)، نجوى إبراهيم محمود حسن (36 عامًا)، أسماء رمضان سعد (28 عامًا)، أمنيه رمضان سعد (22 عامًا)، شهد رضا فوزي (19 عامًا)، محي محمود احمد عبدالعال (29 عامًا)، شهد رضا فوزي (19 عامًا)، شروق رجب عبدالسميع (16 عامًا)، حبيبة أحمد عبدالراضي (18 عامًا)، وحبيبه ياسر حسن (17 عامًا).

وقد تعرضوا لنفس الإصابات المُسبقة: نادية محمد محمود (35 عامًا)، هاجر جادالله مصطفى (22 عامًا)، صباح ابراهيم محمود (42 عامًا)، ساميه محمد (43 عام)، مبروكه صبري محمد (35 عامًا)، ونوره محمد غريب (20 عامًا)، وإسراء وليد جمال (17 عامًا)، ونعمه فوزي السيد (41 عامًا)، وأسماء فتحي السيد (40 عامًا)، ونجلاء عبدالله سيد أحمد (27 عامًا)، ونجاة محمد صلاح (56 عامًا)، وأمينه نبيل حامد (20 عامًا)، ومني اسماعيل عبدالجواد (27 عامًا)، وهيام كامل حمزه (27 عامًا)، وصفاء فتحي السيد (30 عامًا)، وآيات اسماعيل عبدالجواد (35 عامًا).