للمسافرين.. تعرف على حالة المرور على الطرق الصحراوية والسريعة

تشهد حالة المرور الصباحية اليوم الأربعاء، على الطرق الصحراوية والسريعة والرئيسية، استقرارًا تامًا بشكل عام، حيث لا توجد مؤثرات أو بلاغات تؤثر على حركة سير المركبات وذلك وفقًا لغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور.

ويظهر استقرار الحركة المرورية على الطرق السريعة التي تربط بين المحافظات المختلفة والقاهرة الكبرى.

وفقًا للمصادر، تشهد حركة المرور استقرارًا بالنسبة للمسافرين بين المحافظات المختلفة، دون وجود بلاغات تؤثر على الحركة العامة. لم يتم رصد أي مؤثرات على حركة المركبات على الطرق الصحراوية والسريعة، مما يشير إلى استقرار حركة المركبات المسافرة بين المحافظات والقاهرة منذ ساعات الصباح الأولى، مع وضوح الرؤية على الطرق الصحراوية.

وفقًا للمصادر، فإن حالة المرور مستقرة على عدة طرق رئيسية، بما في ذلك طريقي القاهرة - الإسكندرية الصحراوي والزراعي، وطريق العلمين الصحراوي، والطريق الساحلي الدولي، وطريق الفيوم الصحراوي، ومحوري الضبعة وروض الفرج، وطريق الواحات الصحراوي، ومحور شبرا - بنها الحر، للمسافرين بين محافظات الوجه البحري والقاهرة والجيزة.

وتشهد المحاور الرئيسية الرابطة بين القاهرة والجيزة والقليوبية استقرارًا تامًا في حركة المرور، حيث تستقر حالة المرور على الطريق الدائري الأوسطي، والطريق الدائري، وكذلك كوبري عباس وكوبري الجامعة، وأيضًا كوبري 6 أكتوبر وكوبري قصر النيل وكوبري الساحل.