قبل ما تتحرك من البيت.. تعرف على حالة المرور اليوم الثلاثاء في الطرق الصحراوية والسريعة

تشهد حالة المرور اليوم الثلاثاء استقراراً حتى الآن، حيث لا توجد أي مؤثرات أو بلاغات لغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور على كافة الطرق والمحاور الرئيسية والسريعة.

حالة المرور:

تشهد حالة المرور اليوم الثلاثاء استقرارًا في الحركة المرورية حتى الآن على الطرق الصحراوية، حيث تستقر الحالة المرورية على عدة طرق من بينها:

- طريق القاهرة - الإسكندرية الزراعي والصحراوي.

- طريق القطامية - العين السخنة.

- طريق العلمين الصحراوي والطريق الساحلي الدولي للمسافرين من وإلى القاهرة.

- طريق الفيوم الصحراوي وطريق المنصورة وطريق بلبيس - الشرقية.

- طريق اسيوط الصحراوي الغربي وطريق الكريمات الصحراوي الشرقي.

- طريق رأس غارب - الزعفرانة - الغردقة وطريق القصير - مرسى علم وطريق قنا - سفاجا، وطرق جنوب سيناء.

الحالة المرورية الآن:

تستقر حالة المرور اليوم على الطرق الصحراوية بشكل تام حتى الآن، حيث لم تتلق غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور أي بلاغات بوجود مؤثرات على الطرق الصحراوية والسريعة. وتقوم الغرفة بمتابعة حالة الطرق بصورة لحظية بالتنسيق مع إدارات المرور المختلفة في المحافظات للتدخل في حالات الطوارئ. كما نشرت الإدارة العامة للمرور سيارات الإغاثة على الطرق الرئيسية، وخاصة الطرق الصحراوية، للتدخل في حالات الطقس السيء. وتذكر الإدارة أن الطرق مراقبة بالرادار لرصد السرعات الزائدة وتحرير المخالفات، مع نشر سيارات الخدمات وسيارات الحماية المدنية للتدخل في حالات هطول الأمطار.

حالة المرور:

تشهد حالة المرور اليوم استقرارًا تامًا حتى الآن على الطريق الدائري الأوسطي في قطاعات أكتوبر والبدرشين وحلوان والعاصمة الإدارية، بالإضافة إلى الطريق الدائري الإقليمي بكافة قطاعاته. ويُلاحظ استقرار حالة المرور أيضًا على الطريق الدائري بالقاهرة في مناطق كورنيش النيل والمعادي والقطامية والقاهرة الجديدة وصولًا إلى السلام والمرج، وكذلك على مناطق المنيب والعمرانية والكونيسة ووصلة المريوطية ووصلة أكتوبر، بالإضافة إلى صفط اللبن والقومية العربية ومسطرد والوراق.

حالة المرور في القاهرة الآن:

تستقر حالة المرور اليوم في القاهرة على محاور وطرق وميادين العاصمة. يلاحظ الاستقرار في حركة المرور على الطريق السريع بين مناطق حلوان والمعادي ومدينة نصر، وطريق كورنيش النيل ومناطق وسط العاصمة ونفق الأزهر وكوبري الأزهر، وطريق صلاح سالم. كما تستقر حالة المرور على محور الـ NA وكوبري 6 أكتوبر وكوبري 15 مايو، وعلى كوبري قصر النيل وكوبري الجامعة وكوبري عباس.

أرقام النجدة والطوارئ على الطرق:

- للإغاثة المرورية: 01221110000

- شرطة النجدة للبلاغات العامة والحوادث الطارئة: 122

- الإدارة العامة لمرور القاهرة: 136 - 01155554444

- الإدارة العامة لمرور الجيزة: 37612166