بانفعال شديد.. مجدي عبد الغني يوجه رسائل نارية لـ كهربا

انفعل مجدي عبد الغني، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، على الهواء مباشرة، حيث فتح النار على محمود عبد المنعم "كهربا"، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بسبب رفضه مرافقة الفريق في رحلة إلى غانا، حيث كان من المقرر أن يشارك الفريق في مباراة هامة، وذلك لحضور حفل زفاف شقيقته، الذي كان مقررًا له في نفس يوم سفر الفريق.

قال مجدي عبد الغني، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "ما فعله كهربا لا يمكن قبوله، أنت مرتبط بعقد وتحت تصرف النادي".

وأضاف عبد الغني: "هل كان من الضروري أن نستشير الاتحاد الأفريقي لتحديد موعد حفل الزفاف؟! هذا الأمر غير مقبول، أنا تركت والدي المريض في المستشفى على وشك الموت، ومع ذلك، في نادي الأهلي، قرر الكابتن الجوهري أن أسافر مع الفريق لمباراة بنين، حتى وإن كان والدي مريضاً وفي المستشفى ولم يكن هناك حفل زفاف، الفرح هو ترك العالم كله والسفر مع فريقي".

وتابع مجدي عبد الغني، قائلاً: "ذهبت إلى والدي وهو في المستشفى مرتبط بجهاز التنفس الصناعي، وقلت له إنهم يريدون مني السفر، فأجابني بالموافقة (حرك رأسه)، ولكن عندما عدت وجدته متوفياً، هذا كان واجبي، كان يجب علي أن أسافر".